نشطاء مواقع التواصل : القشيبي يُمهل الحوثيين حتى الصباح وهادي يبحث عن أسماء الـ 20 جندي لإرسال تعزية لذويهم

Share Button

| تأريخ النشـــر: الخميس, 27 مارس, 2014 | عدد التعليقات (0) |  

| الخبر | أحمد العثماني

تطرق النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي إلى عددا من الأحداث البارزة على الساحة الوطنية والعربية ، وفيما يلي يستعرض «الخبر» أهم مشاركات وتعليقات النشطاء.

موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:

  • القاضي حمود الهتار

- الى عقلاء عمران:

ارى تحت الرماد وميض نار

واخشى ان بكون لها ضرام

عليكم تقع مسؤلية الحيلولة دون وقوع الحرب

- الحرب في عمران تعني القضاء على الاخضر واليابس والقادم اليها والمقيم ولن يفوزفيها احد

- اخواني ابنائي اعضاء السلطة القضائية:

الاعتداء على اي من القضاة في اي بلد جريمة تهزالدولة والمجتمع لكن الواقع في اليمن مختلف تمامافالاعتداءات كثيرة والتفاعل محدود من قبل الدولة والاحزاب ومنظمات المجتمع المدني وكافة شرائح المجتمع وعلينا ان نقف مع انفسنا وقفة جادة لتصحيح مسار السلطة الفضائية وتعزيز هيبتها واحترام قضاتها والعاملين معهم وعلينا ان ندرك بان الاضراب اوايقاف العمل وسيلة للتعبير عن احتجاجنا لكنه لايحل المشكلات

  • فتحي أبو النصر

- أعمق لحظة يعيشها الكائن مع ذاته تنبع من خصامه الشجاع شديد المحبة مع الله ، تحديداً من عتابه الحميم لمراوغات العالم بين فكرتي المقدس والمدنس، وبشكل خاص من ناحية سطوة الغيبي على مسائل القدر والحظ والحقيقة والوهم والسعادة والخيبة.. إن ذلك فقط هو مايجعل الروح غير معتلة ..إن ذلك هو مايجعلها منشطة ومخصبة بعيداً عن قحالة خطر الوعي المنمط بفكرة الله .. اجعلوا علاقتكم مع الله كإنسانيين مغموسة بالحرية والمعرفة بعيداً عن هيمنة سلط رجال الدين الذين بلا مخيلة والذين بأحاسيس مزورة ، أولئك الذين يرعبوننا فقط بمسألة الله ويتخذونها أداة لجلدنا .. بينما نحن الأقرب إليه من طقوسياتهم البليدة

- لن تنجو هذه الشعوب البائسة مالم تتحرر من الفاشيتين الدينية والعسكرية

- يزداد الطين بلة وتصير المكابدة أكثر تعقيداً حين الفاشية القبلية تكون هي الحامل الموضوعي لسلطتي الفاشيتين الدينية و العسكرية والعكس أيضاً.. تماماً كما في اليمن

  • عبدالرحمن العابد

-  خبر عاجل :

قبل قليل تم تحميل 18 خيل يملكها حسين الأحمر فوق قاطرة من منطقة الجنات بعمران إلى صنعاء .

للأسف الشديد يحرص جهال الأحمر على جر المناطق إلى الحروب وهم أول من ينزح ويفر منها ويحرصون على حياة “حيواناتهم” أكثر من حرصهم على حياة الناس .

- جمال بن عمر، للمقيل والراحة..

يتكلم باسم الجميع.. مجلس الأمن، وحكومتنا، ورئيسنا، وباسمنا كشعب:

قال بنعمر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) لدى مغادرته اليوم صنعاء :

- “الحكومة اليمنية تعمل على الإسراع في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني لبناء الدولة الاتحادية القوية.

- اللجنة الخاصة بصياغة الدستور الجديد لليمن بدأت أعمالها فور تشكيلها، وستستعين بمجموعة من الخبراء لمساعدتها في صياغة الدستور”.

- توجد رغبة كبيرة من اليمنيين في التنفيذ السريع لمخرجات الحوار الوطني والتأسيس الدولة الاتحادية الجديدة الديمقراطية الضامنة لحقوق الانسان وسيادة القانون.

- مجلس الأمن يدين استمرار العمليات الإرهابية التي يتعرض لها الجيش اليمني.

———

كم شيكون جهده.. مسكين، الله يعينه

- يدافعوا عن هادي ويهاجموا السيسي.

طيب، هو عاده يقول انتخاب، رئيسكم العسكري، اللي لاحفظ جيش، ولا احترم مؤتمر حوار، ولا معه انجاز، مواصل الرئاسة بدون أي شرعية ولو شكلية..

يعني القصة بيع مواقف.. لو كانوا في دولة السيسي ان مصطفى بكري مش ملاقي طريقة ينافسهم فيها.

- شوفوا ذا اللئيم هههه

مفروض كل القصار في الدنيا يتضامنوا مع ميسي.

قال ماوريس كارول، مدير صحيفة (لا بانجوارديا) الإسبانية، أمس لإحدى المحطات الإذاعية المحلية ونشرتها صحيفة (أس): “بدون برشلونة ميسي كان سيصبح مجرد رجل طوله 140 سم، ولم يكن ليتمكن حتى من الوصول إلى قضيب الحافلة (الذي يتمسك فيه الركاب للحيلولة دون وقوعهم)”.

بينما قال له مذيع البرنامج إنه سيتصرف وكأنه لم يسمع شيئا.

تاتي هذه التصريحات بعد ما تردد عن عزم البرسا تجديد عقد ميسي وإدراج زيادة جديدة على راتبه الكبير الذي يتقاضاه من النادي الكتالوني، علما بأن راتبه يبلغ حاليا 12.5 مليون بجانب مكافأة بقيمة 2.5 مليون سنويا كما أن النادي لا يقاسمه في دخله من العقود الإعلانية التي يقوم بها.

تقول الاخبار ان ميسي كان يعاني في الصغر من قصر القامة نتيجة نقص هرمونات النمو، حيث بلغ طوله 1.32 مترا وهو في الحادية عشرة من عمره بينما كان وزنه 30 كجم.

وتعين إخضاع اللاعب الموهوب إلى علاج خاص، لكن أسرته لم تتمكن من تحمل نفقاته، فدفعت موهبته برشلونة لضمه وتحمل نفقات العلاج الذي أثمر عن زيادة طول قامة ميسي إلى 1.67 مترا.

- كم هي جميلة و عظيمة ومنعشة تلك الخبرة التي يعيشها الانسان عندما يتعلم كيف يساعد الانسان …

و كم في عمق الانسان من حاجة الي ان يحمل علي محمل الجد ، و الي ان يصغي إليه و يفهم…

علينا ان ندرك أن طبيعة الانسان لا تميل الى العزلة والانطواء ولكن تلك العزلة والانطواء تأتي نتيجة غياب التعاون والتواصل وتحقيق المحبة وتوسيع دائرة الرحمة ، حين نمتثل قيم الاسلام بحق ندرك أن هذه القيم تدفعنا تلقائيا لتحقيق الخير إن المجتمع لن يصل الى درجة انتاج ذاته بشكل أفضل وتطوير قدرته على الحياة الا حين يتجاوز انانيته السلبية ونزعاته السلبية نحو تحقيق تطلعاته في النهضة ، إن النهضة ليست عملا فرديا ولكنها عملا يتطلب إنتاجه جهود الجميع ، فالفرد الكامل لا وجود له بين صفوف الناس ولكن الكمال في قدر مشترك من جهودهم جميعا …

- الحوثي يمارس أبشع جرائم الحرب التاريخية إنه يمثل بجثث الضحايا ويتلذذ بتعذيبهم وما حدث للخلقي في همدان ينبغي ان يهز الضمير الوطني والعالمي..

  • أحمد عبيد-المحامي

- إلى قناة اليمن الفضائية “الرسمية” نقلكم تقرير إخباري في نشرة الرابعة عصراً يومنا هذا عن المؤتمر الصحفي الذي عقدته ماتسمى منسقية الثورة والذي ينتقد الحكم القضائي الصادر عن المحكمة الجزائية بحجة في قضية قتل ويعلق تقرير قناتكم على الحكم القضائي ، يعد تدخل في شئون العدالة ومحاولة للتأثير على سيرها وهذه جريمة توجب محاكمة القائمين على القناة ، ناهيكم عن أنكم نفيتم عن أنفسكم صفة الرسمية وأثبتم بأنفسكم التهم التي يطلقها البعض بأن القناة أصبحت ناطقة بإسم حزب سياسي معين …!!

أحكام القضاء لايُعلق عليها ، بل يتم الطعن فيها من المحكوم عليه وفق الإجراءات القانونية .

قليلاً من الحياء ، أيها القوم.

  • عبدالوهاب طواف

- كلما أنتقدنا ممارسات هادي وعشيرته كلما سمعنا من مقربيه السذج أنني غاضب على عدم منحي سفارة، وعليه أؤكد وأوضح الأتي:

أنني أعتذرت لوزير الخارجية د. أبوبكر القربي عن قبول أي ترشيح للعمل سفيراً لليمن مرة أخرى بأي سفارة وفي أي مرحلة وذلك في أواخر عام 2011م.

وفعلاً لي الرغبة بالعمل داخل اليمن، ولكن ليس في ظل وجود هادي وعشيرته.

ولو كانت السفارة مطلباً لي، ماقدمت إستقالتي من سفارتنا بدمشق عام 2011.

ومن يريد عمل من هادي فالطريق إلى ذلك ليس بالمعارضة ولكن بالمدح والنفاق وكتابة المقالات الممجدة له، وبكتابة رسائل علمية وكتب تبرز بطولاته الكاذبة، وهناك الكثير ممن وصل إلى مايريد بتلك الأساليب الوضيعة.

سنظل أحراراً شامخين حتى الممات.

اللهم وفقنا لكل خير.

دمتم بخير.

- مجلس الأمن والحكومة التركية ومجلس التعاون الخليجي والحكومة اليمنية والحكومة الصومالية يدينوا حادثة قتل 20 عسكرياً في حضرموت!!

- هادي اتصل من الكويت بالحكومة غاضبا”، وقال أنه لا يريد رقما” للجنود الذين قتلوا بحضرموت، بل يريد أسماء، حتى يتسنى له أرسال برقيات عزاء لذويهم!!

هذا العمل المنظم ولا بلاش!!

- تعيين دماج محافظاً لعمران كان خطأ جسيما”، فلم يكن الرجل بحجم الطموح في التغيير.

الواجب عزله وتعيين محافظاً حقيقياً لعمران.

وتغييره مهماً لصالح المحافظة، وليس نزولاً عند رغبة أنصار الهدم والتفجير (الحوثيين).

- البلادة والغباء: هو أن نركز على إسترداد الأموال التي نهبوها النهابه خلال 33 عاماً، وأن نترك نهابة وفاسدي اليوم ينهبوا ويسلبوا أموالنا الموجودة بين أيدينا.

العقل يقول: نطالب بما مضى ونحافظ عما بقى بمحاربة وتوقيف وفضح فاسدين اليوم، حتى لا نضطر أن نطالب هادي ووزير دفاعه بتسليم مانهبوه بعد فرارهم خارج البلاد.

عبد السلام

- انتخابات البلدية التركية في مارس الجاري ستحدد مصير نهائي لحزب الشعب الجمهوري وربما ستكون السلطة والمعارضة الرئيسية في البلاد من الاسلاميين ، وسيغيب الصوت المؤثر للعلمانيين… لذا لن يكون هناك خيارا أفضل من قبول الغرب التعامل مع حزب العدالة والتنمية وفق المصالح المتبادلة كون هذا الحزب نجح في التعامل مغهم يأسلوب براجماتي بعيدا عن التعصب الأيدلوجي…. هنا قصة تحكي المستقبل اسمها أردوغان!

- اتحدى اي سياسي مصري ان يعلن ترشحه امام السيسي …. ماعدا مرشحين كومبارس مثل الرئيس الكومبارس عدلي

يالله العقوا …….

- لماذا لم يظهر احمد علي صالخ مع هادي في دبي !!!؟؟؟؟؟؟

- مو حصل للريال أمس؟

صحيح خصومنا، لكننا لا نفجر في الخصومة،

الله يقل عثرتهم، عشان لما نهزمهم نكون هزمنا أقوياء مش مخبطين من الكل^،^

- من الملفت للنظر ان الحوثي لا ينيط مهمة الناطقين باسمة الا لأشخاص ممن يعتبرهم زنابيل لا ممن يصنفهم قناديل …!!!

فيا ترى هل الامر صدفة ام له هدف معين ؟..!

- هم يحرمون قتل القاعدة للجنود اما قتلهم من قبل اللهبيون والحراكيش فهو حلال و جهاد ونضال مقدس …!!

اللهبيون هم العنصريون الذين يمارسون العنصرية باسم الاسلام من الحوثيين.!

الحراكيش .. هم المناطقيون الذين يتبنون العنف باسم القضية الجنوبية.!

- واشنطن تايمز: أميركا ستزود القوات الجوية اليمنية بطائرات عسكرية مطورة من تلك التي تستخدمها لرش المحاصيل الزراعية، بعد أن تم تعديلها لتكون قادرة على على حمل صواريخ موجهة بالليزر ومزودة بنظام استخبارات عالي الدقة يعرف ببرنامح الضربة القوية، وسيكون بإمكان الطيارين الاقل افتقاراً للتدريب تعلم قيادتها، إذ أنها سهلة الاستخدام، وذلك لتحل محل الطائرات من دون طيار.. (خبر مترجم في صحيفة المصدر)

شكراً أميركا..

حتى لو كان دعمكم للقوات الجوية اليمنية هي مجرد طائرات مطورة من اللي تستخدموها في “ضرب الفيليت” للمزارع..

نحن نقبل أي حاجة خصوصاً إذا كانت سهلة الاستخدام.. خصوصاً هذه المزودة بنظام الضربة الدقيقة..

وأهم شي طائرات مش جنازات..

طائرات تقنع “أبو نصر” بالعودة للعمل وهو مطمئن على حياته فقط، لا أن ينتظر معجزة من السماء تنقذه من الحوادث كما حدث المرة السابقة..

- قمة الوحشية والتخلف في هذه البلاد، وقمة الامتهان للدولة أن يختطف قاضٍ ويروع على خلفية إصدار حكم قضائي لم يعجب الطرفين المتخاصمين.

أهالي مجني عليه في قضية قتل بحجة اختطفوا القاضي لأنه لم يحكم كما كانوا يتمنون، وأنباء أنهم اخذوه إلى قبر قتيلهم، وكادوا يقتلونه، لولا أن أوقفهم بعض عقالهم (جريدة الشارع)..

لكأن القاضي كان منكراً لحادثة القتل من أساسها، أو أنه طرف فيها..

ثم تقول الانباء أن منسقية الفهلوة تجتمع لتناقش تداعيات الحكم الخطير على الثوار.

أرأيتم مستوى تفكيرنا في هذه البلاد المنكوبة..

عقليات كتلك لا تدرك كيف تتعامل مع القضاء مهما كانت سلبياته.. أما معطلة أو مشوشة وربما فارغة..

المشكلة أنهم جميعهم يسمعون عن شيء يقال له استقلالية القضاء ويطالبون به، دون أن يدركوا ما هو، لكأن معناه أن تحكم كما اريد كي اشهد باستقلاليته..

هناك مراحل تقاضي عليا استئناف ومحكمة عليا قادرة على نقض الحكم.. والقاضي – أي قاض- ليس معصوماً من الزلل أو الخطيئة، لكن ليس انتم من تحكمون على خطئه إذ هناك جهات تشرف على عمله وتحاسبه، وعليكم المخاصمة لديها..

ما يحدث جريمة بحق الدولة والعدالة والانسانية..

كيف يمكن للقاضي أن يكون توافقياًَ.. مستحيل وعمله ليس التوفيق ولكن الفصل في المنازعات دونما اعتبار لمساحة الرضا التي يكتسبها المتخاصمين على أن يضمن المساواة بينهم.. وتبعاً لذلك قيل فنصف الناس خصومه.. هذا ان عدل، كما قيل.,

هؤلاء يريدون قضاء شور وقوول..

أو كما يقول المثل البلدي الذي كان دائماً ما يردده الزعيم لانتقاد معارضيه:

اشتي لحم من كبشي واشتي كبشي يمشي.

أو

على قولة مسعد الربوع..

نجموني.. ونجمي الأسد..

  • رشاد علي الشرعبي

- نصيحة لله ثم لك اخي رشاد الشرعبي

قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) الى الاخ رشاد تأمل في الاية وتفكر واعلم بأن اليوم دنيا وغدا اخرة وكل مقال او حديث او قول مكتوب بصحيفتك ستعرض عليك يوم الجمع الاكبر يوم عرض الخلائق على الملك الجبار ستعرض كل اقوالك وافعالك يوم العرض على ملك السموات والارض فلا تنخدع بدنيا فانية ولابجماعة باغية استأثرت الحياة الدنيا على الاخرة نصيحتي لك اليوم دنيا وغدا اخرة اتق الله واعلم بان الانسان سيحاسب على على الصغائر قبل الكبائر لا تنسى ان تجعل قول الله عزوجل نصب عينك دائما وخصوصا الايه قال تعالى ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ) دائما اجعلها نصب عينيك وقبل ان تكتب اي مقال تذكرها دائما نصيحة من اخ محب لك ولسائر المؤمنين تحياتي لك

* نص رسالة وصلتني عبر بريدي الالكتروني ويبدو ان لها علاقة بمقالي المنشور امس في صحيفة الجمهورية

  • صفوان الفائشي

- ألسنا نحصد ما زرعناه وحين يؤتي الزرع نتائجه نبكي ونلطم ونولول ونشجب ونستنكرونستبعد وننكر ونكفر وندين ونهدد ونغضب ونزيد وإلى اللقاء في مجزرة اخرى

- ياشباب الإصلاح المتواجدون في الفيس بوك اخبروا قياداتكم كم أن الناس من جميع الأطراف استبشروا خيراً بالخطوات التي قام بها وزير الداخلية الجديد.

هذا هو الإنسان اليمني .. يحتاج إلى دولة وليس إلى فهلوات سياسية وإعلامية غبية أو حتى ذكية.

بحضور الدولة والأداء المهني لمن هم فيها يتجاوب المواطن اليمني بل و يـ( يسخسخ) كما يفعل الرجل حين يرى حبيبته والعكس.

أي هبل بعكس هذا الاتجاه لن ينفع حزب الإصلاح أو المؤتمر الشعبي العام أو الرئيس هادي أو أياً من أطراف السلطة في شيء.

- تمكين طاغية جديد بدء بهدم نظام ديمقراطي جديد. وذبح اكثر من 6000 شهيد واحرق جثثهم ولازال يقتل كل يوم على مدى 8 اشهر وجرح اكثر من 15000 بانواع من الجروح المختلفة وسجن امثر من 23000 سجين.والان يتهيأ ليكون رئيسا لمصر عليه غضب الله

  • د . عبدالرحمن بافضل

- اوباما: اتحاد امريكي اوروبي لعزل روسيا بعد ضم القرم(الامن والسلام)

· ان هذا الاتحاد ليس بجديد والمعرقل له الولايات المتحده نفسها والتي لم ولن تعترف بالاتحاد الاوروبي كشركاء وانما كتابعين للولايات المتحده واكبر مثال اوكرانيا نفسها فقد طلب الاوروبيون ابتعاد امريكا عن القضيه فشتمتهم الرئاسه الامريكيه بالفاظ نابيه وجرجرتهم الى افغانستان دون مشاوره مسبقه وتوريطهم في حرب العراق دون اتفاق مسبق الا مع الطرطور البريطاني رئيس الوزراء آنذاك والذي دفع به للحرب اليهودي صاحب الامبراطوريه الاعلاميه ميردوك*واالذي ساعده اعلاميا للوصول الى كرسي رئاسة الوزراء واحضر بكل وقاحه رسالة دكتوراه لطالب عراقي في لندن ووزعها في مجلس العموم كدليل على وجود اسلحة الدمار الشامل في العراق واكمل الاعلام اليهودي المهزله التابع لميردوك!!وآخر مهزله فرضتها امريكا على الاوروبيين الدرع الصاروخي في قلب اوروبا بحجة الخوف من ايران وكوريا الشماليه بينما تملك ازروبا من الاسلحه ما تدافع بها عن نفسها ولم تشكو يوما من تهديدات ايران وكوريا الشماليه واعلنت المانيا آنذاك على بوش التنسيق مع روسيا في الامر لان هدف امريكا كان افشال الشراكه الاوروبيه مع روسيا!!وتدخلت امريكا في اوكرانيا بصوره بلطجيه للانقلاب ضد الحكومه الشرغيه على طريقة السيسي في مصر فاشعلت الاوضاع في اوروبا وهدفها تدمير اقتصاديات آسيا واوروبا وقد كانت تخطط للدرع الصاروخيه في اوكرانيا بالقرب من الحدود الروسيه!!واتخذت اليوم بولندا بديلا للدرع الصاروخيه!!

هاااااااااااااااااام

وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب كلف شخص يقود سيارة ويتجول بها ووزير الداخلية وقام بالابلاغ عنها عبر النقاط الامنية ليعرف الوزير مدى مستوى اليقظة الامنية وبلغ عن رقم السيارةليتم القبض عليه ..فتجول بها السائق ومر على كل النقاط الأمنية ولم يتم القاء القبض عليه …وعند عودته دون اي عرقلة تذكر اتصل للوزير قائلا قدنا في البيت

التعليق لكم

عاجل:

اللواء القشيبي يمهل مسلحي الحوثــي حتى الساعة التاسعة صباحاً لرفع إعتصامهم المسلح من منطقة بئر عايض وإلا سيتم رفع الإعتصام المسلح بالقوة.

موقع التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر:

  • الخطاب الروحاني ‏@

- حينما تتحول نوبل الى تويتر وفيس بوك وصور عن اليمن. تشعر باﻻسى في تﻻشي اهم نافذة أمل كنت تعول عليها #yemen #اليمن-

- اللجنة الوزارية تقرإنزال مشروع قانون استردادالأموال المنهوبة للتداول العام #اليمن-

  • محمد سعيد الشرعبي

- تتأثر اليمن بما يحدث السعودية …

واهتمام اليمنيين نابع من عمق شعورهم بحجم ذلك النفوذ

  • ياسر الزعاترة ‏@

- برنامج السيسي الانتخابي:

“إني خيرتك فاختاري

ما بين الموت على صدري

أو فوق دفاتر أشعاري”!!!!!!

مع الاعتذار من نزار قباني  #مصر

- سؤال، وادينا بنهزر: “ألم يرَ السيسي رؤيا غير بتاعة ساعة الأوميغا، تكشف إن كان سينجح أم سيفشل؟ ألم يرَ بقرات سمان أو عجاف أو ما شابه؟!#مصر

- بشار يُصاب بالسعار، فيقصف بطريقة مجنونة، بخاصة في منطق “كسب” حيث تقدم الثوار. هل سيجلب مقاتلي حزب الله والكتائب العراقية لإنقاذ الموقف؟!

- أراد كاهن الانقلاب (هيكل) ألا يترشح السيسي كي لا تتأكد حقيقة الانقلاب. مع ذلك، هو سيكون على الأرجح جزءا من فريق كتابة برنامجه العظيم!! #مصر

- “صباحي يرحب بترشح “السيد السيسي” وحملته تطالب التلفزيون ببث خطابه”. يزن كلماته بدقة. حلم الرئاسة يسيطر عليه، ورعب الدولة الأمنية أيضا!! #مصر

- هجوم الأمير خالد بن طلال على خالد التويجري مثر للانتباه. سمّاه “المرشد الأعلى للديوان”، في إشارة مفهومة طبعا. علام الخلاف وإلى أين؟!

- المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا توثق اعتقال سلطة الانقلاب 575 طفلا منذ 3 يوليو 2013. النساء قصة أخرى. عار على القتلة وداعميهم #مصر

- قلنا ونكرر: إن خطاب السيسي كان وعدا بالفشل وليس النجاح، معطوفا على دعوة لعدم اللوم على الفشل لأن الظروف صعبة! هل أخبره أحد أنها سهلة؟! #مصر

- أخيرا نزل السيسي من مرتبة الأنبياء بحسب الأبواق إياها، إلى مرتبة مرشح رئاسة. الحساب هنا يختلف، أما الحساب الأوضح فسيبدأ بعد نهاية الزفة!#مصر

- أسخف الردود هي تلك التي تطالبك بعدم التدخل في هذا الشأن أو ذاك. ترى صاحبها يتدخل في كل أمر. لو قلت ما يحب، فلا بأس في التدخل، ولك الشكر!!

- منذ شهور ومحمود عباس مبجل في إعلام التحالف الإيراني، وليس ذلك صدفة بالطبع .. مرحلة عنوانها اضطراب المواقف على مختلف الأصعدة.

- الأرجح أن بشار سيجلب مقاتلي حزب الله والكتائب العراقية من أجل استعادة “كسب” بإشراف الحرس الثوري. جيشه لا يملك غير توفير غطاء جوي ومدفعي.

- على سيرة التغييرات والأبناء والأحفاء. هل للسيسي أولاد سيشرعون في دخول عالم البزنس والسياسة، يعني هل ثمة علاء وجمال وأنسباء وأصهار؟! #مصر

- من يعتبرون انتقاد الأنظمة إساءة للأوطان والشعوب يسفّهون أنفسهم، ويسفّهون أوطانهم وشعوبهم في آن.

- 5 مليارات جنيه خسائر البورصة بعد ترشح السيسي للرئاسة. هذا مؤشر على الثقة بوعود الفشل التي قدمها. ألم يقل إن الأوضاع صعبة؟! #مصر

- طعن جندي إسرائيلي في القدس، وإطلاق نار على مواقع صهيونية. غضب الضفة يتراكم رغم نار الإطفاء “العباسية” المحمومة.

- لعبة العائلة والولاء بدأت مبكرا. محمود حجازي صهر السيسي، رئيسا للأركان. الميكافيلية بدأت سريعا، ولن يترك السيسي غير الموالين له تماما. #مصر

- تواضروس يبارك ترشح السيسي. هذا ليس تدخلا في السياسة. إنها مجاملات اجتماعية فقط لا غير!!! #مصر-

المصدر | فيسبوك + تويتر

تنـــوه صحيفـة «الخبـــر» إلى أنهـا لا تتحمل أية مسؤوليـة عمـا ورد في السطـور أعـلاه ولا تعبـر عـن وجهـة نظـر «الخبـــر» وإنمـا عـن رأي أصحابهــا.

مشاركة هذا الخبر◄

Article source المصدر: http://news.yemeneconomist.com/news/71/94344/%D9%86%D8%B4%D8%B7%D8%A7%D8%A1_%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%82%D8%B9_%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%88%D8%A7%D8%B5%D9%84__%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B4%D9%8A%D8%A8%D9%8A_%D9%8A%D9%8F%D9%85%D9%87%D9%84_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%88%D8%AB%D9%8A%D9%8A%D9%86_%D8%AD%D8%AA%D9%89_%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD_%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AF%D9%8A_%D9%8A%D8%A8%D8%AD%D8%AB_%D8%B9%D9%86_%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1_%D8%A7%D9%84%D9%80_20_%D8%AC%D9%86%D8%AF%D9%8A_%D9%84%D8%A5%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D9%84_%D8%AA%D8%B9%D8%B2%D9%8A%D8%A9_%D9%84%D8%B0%D9%88%D9%8A%D9%87%D9%85



السكرالسكريعلاج السكرعلاج السكريداء السكرداء
السكريمرض السكرمرض السكريعلاج مرض السكرعلاج مرض السكرياف نتشورالخافض طبيعي
للسكريخافض طبيعي للسكرخافض طبيعي امريكيfnatural
اعراض
مرض السكراعراض مرض السكري
اعراض
السكر
اعراض
السكري
بول
السكر
بول
السكري
داء
السكر
داء
السكري
مرض
السكر
مرض
السكري
السكر السكري علاج
السكر
علاج
السكري
علاج
السكر
علاج
السكري
علاج
مرض السكر
علاج
مرض السكري
علاج
مرض السكر
علاج مرض
السكري
diabetes diabetes
treatment
diabetes
cure
Diabetes
mellitus
diabetes
supplement
TRAITEMENT
DU
DIABÈTE diabetes diabetes
treatment
diabetes
cure
Diabetes
mellitus



TRATAMIENTO DE LA DIABETES
diabetes diabetes
treatment
diabetes
cure
Diabetes
mellitus
la
diabetes mellitus
diabetes
que es
symptomes
du diabetes
symptomes
diabetes
what
is diabetes
السكري علاج
السكر
علاج
السكري
داء
السكر
داء
السكري
مرض
السكر
مرض
السكري
علاج
مرض السكر
علاج
مرض السكري
اف
نتشورال
خافض
طبيعي للسكري
خافض
طبيعي للسكر
diabetes
treatment
diabetes
cure
Diabetes
mellitus
diabetes
supplement
TRAITEMENT
DU DIABÈTE
diabetes diabetes
treatment
diabetes
cure
Diabetes
mellitus


TRATAMIENTO
DE LA DIABETES
diabetes diabetes
treatment
diabetes
cure
Diabetes
mellitus
la
diabetes mellitus
diabetes
que es
symptomes
du diabetes
symptomes
diabetes
what
is diabetes
اسباب
مرض السكر

اسباب
مرض السكري
اعراض
السكر
اعراض
السكري
اعراض
مرض السكر
اعراض
مرض السكري
السكر السكري خافض
امريكي للسكري
خافض
طبيعي للسكري
خافض
طبيعي امريكي
للسكري داء
السكر
داء
السكري
سكر
الحمل
سكري
الحمل
علاج
السكر
علاج
السكري
ماهو
السكر
ماهو
السكري
ماهو
علاج مرض السكري
ماهو
السكري
مرض
السكر
مرض
السكري
خافض
طبيعي للسكر


خافض للسكري
خافض
للسكر
علاج
مرض السكر
علاج
مرض السكري
علاج
السكري خلال 10 ايام
علاج السكري
الجديد
علاج
السكري بالاعشاب
علاج
السكري بالماء
علاج
السكري بالقران
علاج
السكريبالاعشاب الطبيعية
علاج
السكري 2011

علاج السكري 2013

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

علاج
السكري
علاج السكر

Article source: http://www.fnatural.com/14140.html Article source المصدر: http://www.fnatural.com/14140.html

 

السكر    السكري  علاج السكر  علاج السكري داء السكر داء السكري  مرض السكر   مرض السكري  علاج مرض السكرعلاج مرض السكري         اف نتشورال خافض طبيعي للسكري    خافض طبيعي للسكر  خافض طبيعي امريكي   fnatural 

اعراض مرض السكراعراض مرض السكري اعراض السكر اعراض السكري بول السكر بول السكري داء السكر داء السكري مرض السكر مرض السكري السكر السكري علاج السكر علاج السكري علاج السكر علاج السكري علاج مرض السكر علاج مرض السكري علاج مرض السكر علاج مرض السكري   علاج السكر    علاج السكر  علاج السكر  علاج السكر    علاج السكر     علاج السكر    علاج السكر    علاج السكري    علاج السكري    علاج السكري   علاج السكري    علاج السكري   علاج السكري   علاج السكري

 

diabetes diabetes treatment diabetes cure Diabetes mellitus diabetes supplement TRAITEMENT DU DIABÈTE diabetes diabetes treatment diabetes cure Diabetes mellitus TRATAMIENTO DE LA DIABETES diabetes diabetes treatment diabetes cure Diabetes mellitus la diabetes mellitus diabetes que es symptomes du diabetes symptomes diabetes what is diabetes السكري علاج السكر علاج السكري داء السكر داء السكري مرض السكر مرض السكري علاج مرض السكر علاج مرض السكري اف نتشورال خافض طبيعي للسكري خافض طبيعي للسكر diabetes treatment diabetes cure Diabetes mellitus diabetes supplement TRAITEMENT DU DIABÈTE diabetes diabetes treatment diabetes cure Diabetes mellitus TRATAMIENTO DE LA DIABETES diabetes diabetes treatment diabetes cure Diabetes mellitus la diabetes mellitus diabetes que es symptomes du diabetes symptomes diabetes what is diabetes اسباب مرض السكر اسباب مرض السكري اعراض السكر اعراض السكري اعراض مرض السكر اعراض مرض السكري السكر السكري خافض امريكي للسكري خافض طبيعي للسكري خافض طبيعي امريكي للسكري داء السكر داء السكري سكر الحمل سكري الحمل علاج السكر علاج السكري ماهو السكر ماهو السكري ماهو علاج مرض السكري ماهو السكري مرض السكر مرض السكري خافض طبيعي للسكر خافض للسكري خافض للسكر علاج مرض السكر علاج مرض السكري علاج السكري خلال 10 ايام علاج السكري الجديد علاج السكري بالاعشاب علاج السكري بالماء علاج السكري بالقران علاج السكريبالاعشاب الطبيعية علاج السكري 2011 علاج السكري 2013

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

علاج السكري علاج السكر

السمنة ريجيم تنحيف رجيم تمارين obesity الرجيم تخسيس الريجيم انقاص الوزن السعرات الحراريه تمارين رياضيه النحافه دايت ريجيم سريع تخسيس الكرش تمارين بالصور تخسيس البطن تمارين كمال الاجسام تمارين لشد البطن تمارين الصدر حميه تمارين كمال اجسام رجيم اسبوع الحميه علاج النحافه رجيم الماء الرجيم الصحي تخسيس الارداف ريجيم الماء طريقه الرجيم

طرق الرجيم طريقه رجيم ريجيم صحي برنامج رجيم نظام رجيم برنامج للرجيم اكلات رجيم اكلات للرجيم رجيم قاسي حبوب تخسيس افضل ريجيم اسرع رجيم موقع رجيم منتدي رجيم

منتديات رجيم منتدي ريجيم diet weight loss fat loss how to diet what is a diet la weight loss weight loss for loss weight how to loss weight to lose weight lose weight weight lose weight watchers

diet foodslimming weight reduction slimming diet plan lose fat how to lose fat how lose weight fast

السمنة ريجيم تنحيف رجيم تمارين obesity الرجيم تخسيس الريجيم انقاص الوزن السعرات الحراريه تمارين رياضيه النحافه دايت ريجيم سريع تخسيس الكرش تمارين بالصور تخسيس البطن تمارين كمال الاجسام تمارين لشد البطن تمارين الصدر حميه تمارين كمال اجسام رجيم اسبوع الحميه علاج النحافه رجيم الماء الرجيم الصحي تخسيس الارداف ريجيم الماء طريقه الرجيم

طرق الرجيم طريقه رجيم ريجيم صحي برنامج رجيم نظام رجيم برنامج للرجيم اكلات رجيم اكلات للرجيم رجيم قاسي حبوب تخسيس افضل ريجيم اسرع رجيم موقع رجيم منتدي رجيم

منتديات رجيم منتدي ريجيم diet weight loss fat loss how to diet what is a diet la weight loss weight loss for loss weight how to loss weight to lose weight lose weight weight lose weight watchers

diet foodslimming weight reduction slimming diet plan lose fat how to lose fat how lose weight fast

Share Button